اسعار اشتراك بي ان سبورت bein sport

اسعار اشتراك بي ان سبورت سعر اشتراك بين سبورتس beinsports اعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت عن الاسعار الجديدة لعام 2019 وانطلاق موسم عودة العملاقة ةتغيير اسماء الباقات الرياضية والترفيهية والافلام والتي اطلقت على باقة بريميوم premium البريميم.

اسعار اشتراك بي ان سبورت

السعرباقة الرياضة – sports
53 د.كتجديد الاشتراك 6 أشهر
97 د.كتجديد الاشتراك مدة سنة
السعرباقة البريميم  – Premium 
63 د.كتجديد الاشتراك 6 شهر
113 د.كتجديد الاشتراك مدة سنة
السعرباقة الأليت الكاملة – ALL ELITE
167 د.كتجديد الاشتراك مدة سنة
السعرباقة الترفيهية  -Entertainment
33 د.كتجديد الاشتراك 6 شهر
47 د.كتجديد الاشتراك مدة سنة
السعرباقة الأطفال -Basic 
32 د.كتجديد الاشتراك مدة سنة
السعرأشتراك بي أن كونكت
32 د.كتجديد الاشتراك مدة سنة

سعر تجديد اشتراك بي ان سبورت

تجديد اشتراك bein sport عن طؤيق paypal خدمة اشتراك بي ان سبورت اون لاين الان متاحة لكل العملاء من خلال اخيتار الباقة المناسبة واضافة رسوم اشتراك بين سبورت للباقة المطلوبة او سداد الاقساط الشهرية او رسوم اشتراك بي ان سبورت كونكت bein sport connect.

اسعار تجديد اشتراك بي ان سبورت اون لاين

تجديد اشتراك بي ان سبورت اون لاين الان جدد اشتراك bein sport وانت في منزلك ومن اي بطاقة بنكية فيزا كي نت ماستر كرت باي بال, عند دفع رسوم اشتراك بين سبورت اون لاين يتم التفعيل خلال دقيقة عمل واحد من مختصين البي ان سبورت بخدمة العملاء.

اسعار بي ان سبورتس الجديدة

الان مع انطلاق الموسم الجديد تعلن مجموعة بن سبورتس الاعلامية اسعار الاشتراك مع عرض ثلاث شهور مجانا وباقات الافلام والترفية عند الاشتراك لاول مرة ومع شراء اشتراك مع رسيفر جديد يطبق هذا العرض فقط في المملكة العربية السعودية والعرض لمدة محددودة سارع الان واحجز اشتراك بي ان سبورت اون لاين.

كيفية الاشتراك في beinsport اون لاين


تجديد اشتراك bein sport عن طريق paypal تجديد اشتراك beinsport بعد المقاطعة دفع اشتراك بين سبورت بالفيزا

BEIN SPORTS NUMBER


رقم هاتف بي ان سبورت الكويت
رقم بي ان سبورت المجاني قطر
رقم بي ان سبورت الموحد
اسعار تجديد اشتراك bein sport الكويت
رقم الاتصال بي ان سبورت
رقم بين سبورت تجديد الاشتراك
شبكة بي ان سبورت
beinsports.

bein sport حسابي

كيفية دفع اشتراك بين سبورت
تفعيل اشتراك bein sport
تجديد اشتراك bein sport
دفع اشتراك بي ان سبورت فوري 
كيف ادفع قسط بي ان سبورت الشهري
طريقة تسديد رسوم اشتراك بين سبورت
كيفية الاشتراك في beinsport اون لاين
تجديد اشتراك bein sport عن طريق paypal
تجديد اشتراك beinsport بعد المقاطعة
دفع اشتراك بين سبورت بالفيزا.

اشتراك bein sport

يمكنك الان الحصول على اشتراك بي ان سبورت مع رسيفر 4K المميز و الذي من خلاله يمكنك مشاهدة احدث المباريات العالمية و متابعتها لحظة بلحظة، واصبح ليس بالضروري الخروج من المنزل لمتابعة المباريات، فقط تواصل معنا و سوف تحصل على كافة المميزات والاشتراك في القناة .

تجديد اشتراك bein sport

تجديد الاشتراك في قنوات بي ان سبورت اذا كنت تريد تجديد الاشتراك في قنوات بي ان سبورت في اسرع وقت، فلدينا فريق عمل جاهز لتجديد الاشتراك لك في القنوات في اسرع وقت و اون لاين و بذلك لن تقوم ببذل الوقت والجهد لتجديد الاشتراك.

باقة Elite

  • كل القنوات الموجودة على باقة Complete
  • خدمة الفيديو عند الطلب beIN On Demand مع رصيد بقيمة 20$ شهرياً
  • تطبيق Connect الذي يعرض المحتوى في أي وقت وفى أي مكان
  • باقة Elite الحل الأمثل لأفضل محتوى يمكن تخيله.

باقة Complete – باقة بريميوم – Premium 

  • يمكنك الحصول من Complete على كل ما تتمناه من فعاليات رياضية رائعة وآخر إصدارات الأفلام الأكثر رواجاً في العالم. بالإضافة لقنوات ترفيهية شيقة وقنوات المنوعات وأخرى خاصة بالأطفال دون انقطاع وقنوات الواقع والأخبار والكثير الكثير. في هذه الباقة تجد الأفضل من العالمين على حد سواء، الرياضة والترفيه يجتمعان لإنشاء باقة تجذب العائلة بأسرها وتوفر لها الترفيه الكامل. لا تذهب بعيداً، مع باقة Complete.

باقة Sports

  • اختر باقة Sports وأطلق العنان لعيش تجربة مثيرة في عالم الرياضة المحلية، الإقليمية والعالمية ومع Sports سوف تشاهد كل البطولات الدولية والإقليمية مثل الدوري الإسباني، الدوري الإنكليزي الممتاز، البوندسليغا، الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وكذلك البطولات الإقليمية مثل بطولة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم. بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاهدة الرياضات العالمية المتميزة الأخرى مثل التنس، الرغبي، الفورمولا وان، الغولف وألعاب القوى.

باقة Entertainment

  • اختر باقة Entertainment وأدخل عالم الترفيه اللامتناهي. إن كنت من عشاق الأفلام وترغب في مشاهدة أحدثها فهذه الباقة قد صممت لك. بفضلها يمكنك الحصول على قنوات أفلام إضافية توفر الترفيه لك ولعائلتك. باقة Entertainment التي تضم قنوات الترفيه المتميزة beIN Movies التي ستوفر أحدث الأفلام العائلية، الدرامية، الرومانسية وأفلام الأكشن والإثارة من جميع أنحاء العالم.

باقة الأطفال -Basic 

  • اختر باقة Access وابدأ بالحصول على مستوى جديد من محتوى الترفيه المتميز لجميع أفراد الأسرة. وتوفر هذه الباقة تشكيلاً متنوعاً من المحتوى المحلي والعالمي. مع Access ستكون قادراً على مشاهدة مباريات كرة القدم المحلية ورياضات أخرى، المزيد من الترفيه، قنوات المنوعات، الأخبار، قنوات الواقع وأربع قنوات مخصصة للأطفال، كما تتوفر في هذه الباقة قناة مخصصة لعشاق الأفلام. إنها الطريقة المثلى للاستمتاع بمشاهدة التلفزيون مع قنوات beIN عالية الجودة بتقنية HD.

خدمة كونكت beIN CONNECT

  • أينما كنت وعلى مختلف الأجهزة لديكشاهد البرامج الترفيهية والرياضية معاً عبر الأجهزة المحمولة، والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى أجهزة التلفاز الذكية،PlayStation ،Xbox ، و Chromecast واستمتع بمشاهدة أقوى الدوريات الرياضية العالمية، والبرامج الترفيهية وأكثر من ذلك بكثير.

محلات اشتراك بي ان سبورت في السعودية

نحن نوفر الكثير من الخدمات لخدمة عملائنا في المملكة العربية السعودية: https://beinsportksa.com/

محلات تجديد اشتراك بي ان سبورت:

  • الرياض            0096550007011
  • جدة               0096552550550
  • الدمام           0096550007022
  • مكة المكرمة   0096552520080
  • حايل            0096552227336
  • عرر رفحا       0096555277077
  • حفر الباطن   0096551222132

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمة العملاء