تابع معنا دوري الابطال

تابع معنا دوري الابطال

تركيب بي ان سبورت في الكويت | 98080146 ? نحن متخصصون في تركيب واشتراك وتجديد بي ان سبورت في جميع مناطق الكويت

خدمة منازل وعلى مدار 24 ساعه

تركيب بي ان سبورت في الكويت | 98080146

يوجد فني تركيب وصيانة الرسيفر بي ان سبورت

خدمات ستلايت وتصليح الرسيفر في المنزل

اصلاح وتوجيه الدش المركزي

فنيين في خدمتكم هندي باكستاني عربي

مندوب تجديد اشتراك بي ان سبورت

بي ان سبورت الكويت ؟ نحن نقدم خدمات بي ان سبورت بكل دقة واحتراف لاننا وكيل معتمد

لقنوات بي ان يبورت في الكويت ونوفر اكثر من عشرون مندوب وموزع بي ان سبورت بجميع مناطق الكويت :

بي ان سبورت حولي .

بي ان سبورت الفروانية .

بي ان سبورت الجهراء .

بي ان سبورت العاصمة .

بي ان سبورت القرين .

بي ان سبورت المنقف .

بي ان سبورت الاحمدي .

بي ان سبورت صباح السالم

بي ان سبورت السالمية

بي ان سبورت سلوى

بي ان سبورت المنطقةو العاشرة

بي ان سبورت المنطقة الرابعة

 

درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

(بالإنجليزية: FA Community Shield) تعرف سابقاً باسم الدرع الخيرية (بالإنجليزية: Charity Shield) هي بطولة رسمية يشرف عليها الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ومعترف بها في نظام الفيفا للبطولات المحلية تقام سنويا بين الفائز بـ الدوري الإنجليزي الممتاز والفائز بـ كأس إنجلترا.وهي بمثابة كأس السوبر في بلدان اخرى، أقيمت اول بطولة عام 1909، وهي مستمرة ليومنا هذا.

تقام البطولة من مباراة واحدة فقط وقد أصبحت عادة منذ عام 1976 أن تقام هذه البطولة في ملعب ويمبلي دعما لتاريخ الملعب وإعادته للواجهة كأول الملاعب التي احتضنت نشأت كرة القدم حول العالم. وافق الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في جمعيته العمومية عام 1997 وبأغلبية اصواته ان يصبح ريع ودخل هذه البطولة خيريا للجمعيات والمؤسسات الخيرية للفقراء والمعاقين وبذلك يكتفي الفريق الفائز بلقب البطولة والدرع المقدم من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وبدون عوائد مالية من حضور الجمهور والنقل التلفزيوني وغيره.

يعتبر مانشستر يونايتد أكثر فريق إنجليزي حصولا على هذا اللقب بعدما فاز باللقب واحد وعشرين مرة، وبفارق خمسة ألقاب عن أقرب منافسيه نادي ليفربولصاحب الخمسة عشر بطولة وفي أخر بطولة توج مانشستر يونايتد باللقب الحادي والعشرين له بتغلبه على خصمه نادي ليستر سيتي بنتيجة 2-11.

أرقام قياسية

  • مانشستر يونايتد هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالدرع الخيرية بعدما فاز بها 21 مرة (16 فوز، 5 بالمشاركة)، يليه نادي آرسنال (13 فوز، 1 بالمشاركة)، ثم نادي ليفربول (10 فوز، 5 بالمشاركة)، ثم نادي ايفرتون (8 فوز، 11 بالمشاركة).
  • يحمل ايفرتون الرقم القياسي في انتصارات متتالية (4 انتصارات) أعوام 1984-1987.بينما يحمل مانشستر يونايتد يحمل الرقم القياسي في الخسائر المتتالية (4 خسائر) من عام 1998 إلى 20011.
  • يحمل مانشستر يونايتد يحمل الرقم القياسي في عدد المشاركات المتتالية في الدرع الخيرية، عندما نافس على اللقب لستة مرات متتالية أعوام 1996-2001.
  • سجل بات جينينغز حارس مرمى توتنهام هوتسبور هدفاً ضد مانشستر يونايتد من منطقة جزاء فريقه في عام 1967، والذي انتهت 3-3.
  • أكثر مباراة شهدت تسجيلاً للأهداف انتهت بفوز مانشستر يونايتد 8-4 على سويندون تاون في 1911.
  • نادي برايتون أند هوف ألبيون هو النادي الوحيد الذي فاز بالدرع الخيرية ولم يفز مطلقاً بلقب الدوري الإنجليزي أو بلقب كأس إنجلترا. حيث فاز نادي برايتون أند هوف ألبيون بلقب الدوري الجنوبي

 

منذ عام 1982 أصبح راعي البطولة يطلق عليها الاسم، وهذه قائمة بأسماء الراعاه وما أطلقوه على البطولة:

  • ميلك كاب (1982 إلى 1986), برعاية Milk Marketing Board
  • ليتل وودز تشالنج كاب (1986 إلى 1990), برعاية Littlewoods
  • رمبلوز كاب (1990 إلى 1992), برعاية Rumbelows
  • كوكاكولا كاب (1992 إلى 1998), برعاية كوكاكولا
  • وورثنجتن كاب (1998 إلى 2003), برعاية Worthington Draught bitter
  • كارلنغ كاب (2003 إلى 2012 ), برعاية كارلنغ
  • كابيتال ون ( 2012 إلى 2016 ), برعاية كابيتال ون

 

دوري البطولة الإنجليزية

(بالإنجليزية: Football League Championship) هو دوري كرة القدم للقسم الثاني في إنجلترا وقد تم استخدام مسمى دوري البطولة الإنجليزية أو تشامبيون شيب في سنة 2004م، بعدما كان اسمه الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى منذ 1992 ولغاية 2004. يتكون الدوري من 244 فريق. و ينطلق الدوري في شهر أغسطس وينتهي في شهر مايو، ويلعب كل فريق 46 مباراة، ليصبح المجموع 552 مباراة في الموسم الواحد، تلعب معظم المباريات يومي السبتوالأحد، ولكن عدد قليل من المباريات تلعب خلال أمسيات منتصف الأسبوع

حتى عام 1992، كان أعلى درجة في كرة القدم الإنجليزية هي الدرجة الأولى و يطلق عليها (بالإنجليزية: Division One)؛ وكان دوري الدرجة الثانية الإنجليزيالذي يطلق عليه (بالإنجليزية: Division two) يأتي في المرتبة الثانية،فتم تشكيل مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 فبراير 1992، بعد قرار أندية الدرجة الأولى الانفصال عن دوري الدرجة الأولى، الذي تأسس عام 1888; وذلك للاستفادة من صفقات مربحة من حقوق البث التلفزيوني. ومنذ ذلك الحين أي في1992، أصبح الدوري الإنجليزي الممتاز هو الأعلى. و تم تغيير اسم الدرجة الثانية من (بالإنجليزية: Division two) ليصبح الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى (بالإنجليزية: Division One) محتلاً المركز الثاني في ترتيب البطولات في إنجلترا بعد الدوري الإنجليزي الممتاز. لكن في 2004 تم استحداث دوري البطولة الإنجليزية، وتم تغيير اسم البطولة مجدداً من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى ليصبح دوري البطولة الإنجليزية (بالإنجليزية: Football League Championship) و الذي يعرف باسم شامبيون شيب، مما جعل دوري الدرجة الثالثة الإنجليزي بأخذ اسم (بالإنجليزية: Division One) و يصبح اسمه دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

 

الدوري الألماني

لكرة القدم والمُسماة بـالبوندسليغا (بالألمانية: Bundesliga) هي دوري المحترفين لكرة القدم في ألمانيا. وتعتبر البطولة الأساسية في البلاد، لكونها قمة أنظمة دوري كرة القدم الألمانية. يتنافس عليها 18 فريقا تتبع نظام الترقية أو النزول مع بوندسليغا 2 (دوري الدرجة الثانية) .

ومنذ تأسيس البوندسليغا تنافس فيها ما مجموعه 50 ناديًا. وهيمن نادي بايرن ميونخ على البطولة منذ سبعينات القرن العشرين، وفاز باللقب 26 مرة. وعلى أي حال شهدت البوندسليغا أبطالاً آخرين كان أبرزهم هامبورغ وبروسيا دورتموند، وفيردر بريمن، وبوروسيا مونشنغلادباخ، وشتوتغارت وفولفسبورغ.

تحتل البوندسليغا أحد مراتب القمة لأنظمة الدوري الوطنية، وتأتي حالياً في المركز الثالث في أوروبا بعد انكلترا وإسبانيا وفقاً لتصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFAA) الخاص بدرجات الدوري وذلك استنادًا لنتائج الأندية الألمانية في المسابقات الأوروبية الأخيرة. وتأخرت ألمانيا في إنشاء الدوري الوطني إلى وقت متأخر جدًا خلافًا لمعظم البلدان؛ حيث لم تتشكل البوندسليغا حتى سنة 1963، وشهد تنظيم الدوري وبنيته تغيرات كثيرة في البلاد إلى يومنا هذا. وتأسس الدوري بالأساس من قبل اتحاد ألمانيا لكرة القدم، ولكنه يدار الآن من قبل DFL.

وينطبق مصطلح البوندسليغا أيضا على دوري كرة القدم في النمسا إلا أنه الاسم الشائع للدوري الألماني، ويستخدم للإشارة إلى بطولات الدوري العالي المستوى في العديد من الرياضات الأخرى سواءً في ألمانيا أو النمسا.

حول الدوري الألماني

تنقسم البوندسليغا إلى قسمين كلاهما للمحترفين: البوندسليغا 1 و البوندسليغا 2 والتي تضم أندية الدرجة الثانية لكرة القدم الألمانية من سنة 1974. ومنذ سنة 2008 ودوري الدرجة الثالثة لكرة القدم في ألمانيا هو أيضاً دوري للمحترفيين ولكن لا يطلق عليه بوندسليغا لأنه يدار من قبل الاتحاد الألماني لكرة القدم (DFB) ولا يدار من قبل (DFL).

وعمومًا تقسّم الفرق التي تحت دوري الدرجة الثالثة في أغلب الأحيان على قاعدة أقليمية. ويتكوّن على سبيل المثال الريجيوناليغيا (دوري الدرجة الرابعة) حاليًا على نورد (شمال)، وسود (جنوب)، وتقسيمات غربية ؛ أما أوبيرليغيا (دوري الدرجة الخامسة) فيتشكل من تسعة انقسامات إقليمية فيدرالية أو جغرافية أو حضرية كبيرة.

سجل التاريخي و إحصائيات

بعد موسم 1963-1964

استطاع أكثر من 28 فريق أن يحقق بطولة الدوري الألماني لكرة القدم. ويعتبر نادي بايرن ميونخ أكثر الأندية نجاحاً بعد فورزه بـ26 لقباً، أغلبها كانت بعد تأسيس البوندسليغا بالنظام الحديث. بينما أكثر الأندية نجاحاً في النظام القديم للدوري الألماني والذي يتكون من خروج المغلوب هو نادي نورمبرغ فحصد 8 ألقاب و يصبح مجموع ما لديه 99 ألقاب. ليحتلا بذلك المركزين الأول و الثاني في لائحة أكثر الفرق الألمانية فوزا بالدوري. بينما كان المركز الثالث من نصيب بوروسيا دورتموند فاستطاع أن يفوز ب 8 ألقاب

 

كأس العالم

لكرة القدم هي أهم مسابقة لرياضة كرة القدم تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم. وتقام بطولة كأس العالم لكرة القدم كل أربع سنوات منذ عام1930م، ما عدا بطولتي عام 1942 و1946 اللتين ألغيتا بسبب الحرب العالمية الثانية. يشارك في النظام الحالي للبطولة 32 منتخبا وطنيا، منذ 1998، مقسمين على ثماني مجموعات، يتنافسون للظفر بلقب البطولة لشهر كامل على ملاعب البلد المستضيف. تتأهل هذه المنتخبات إلى البطولة عن طريق نظام للتصفيات يقام على مدى ثلاث سنوات.

شهدت النسخ العشرين السابقة من بطولات كأس العالم فوز ثمانية منتخبات مختلفة باللقب. كما يسجل للمنتخب البرازيلي حضوره في كل البطولات، فهو لم يغب أبداً عن أي بطولة كأس عالم حتى الآن وهو الأكثر تتويجا بالكأس حيث فاز بها خمس مرات أعوام: 1958، و1962، و1970، و1994 و2002. يليه المنتخب الإيطاليالذي أحرزها أربع مرات في أعوام: 1934، و1938، و1982 و2006، مع المنتخب الألماني الذي أحرزها 4 مرات أيضاً أعوام: 1954، 1974، و1990، و2014. فاز كل من المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الأوروغوياني باللقب مرتين، بينما فازت منتخبات إنجلترا وإسبانيا وفرنسا بلقب البطولة مرة واحدة.

استطاع منتخبين فقط إحراز لقب البطولة مرتين متتاليتين ، حيث كان المنتخب الإيطالي أول منتخب يحرز البطولة مرتين متتاليتين في نسختي عام 1934 و1938، ثم البرازيل بطل أعوام: 1958، 1962 .

بطولة كأس العالم

من أكثر الأحداث الرياضية مشاهدة على مستوى العالم، ففي نهائي كأس العالم لكرة القدم 2006، الذي أقيم في ألمانيا، قدر عدد من تابع المباراة النهائية ب 715 مليون شخص. حامل اللقب الحالي هو منتخب ألمانيا لكرة القدم، والذي فاز بالنسخة الأخيرة في 2014، و التي أقيمت في البرازيل. تقام البطولة القادمة في حزيران/يونيو عام 2018 في روسيا

كأس القارات لكرة القدم

(بالإنجليزية: FIFA Confederations Cup) هي بطولة كرة قدم للمنتخبات الوطنية تقام كل أربع سنوات برعاية الفيفا تقام البطولة بين أبطال القارات (كأس أمم أوروبا وبطل كوبا أمريكا وبطل كأس آسيا وبطل أفريقيا وبطل الكونكاكاف وبطل أوقيانوسيا) بالإضافة إلى الفائز بآخر نسخة من بطولةكأس العالم والمستضيف لبطولة كأس العالم القادمة. ليصل عدد المنتخبات المتنافسة إلى ثمانية منتخبات تتنافس على لقب بطل القارات.

بدأت البطولة عام 1992 تحت اسم كأس الملك فهد وقام الاتحاد السعودي لكرة القدم برعاية أول بطولتين لها، وفي 1997 اعترفت الفيفا بالبطولة كبطولة رسمية، وإدرجتها في رزنامة بطولات الاتحاد الدولي لكرة القدم وتم تغير مسمى البطولة إلى كأس القارات لكرة القدم،في عام 2005م قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة البطولة كل 4 سنوات وذلك باعتمادها بطولة إعدادية لبطولة كأس العالم، بحيث تكون بطولة تنشيطية قبل بطولة كأس العالم بسنة واحدة وفي نفس الدولة المضيفة لبطولة كأس العالم لاختبار تجهيزات البلد المضيف. وأيضا من أجل إتاحة الفرصة لمنتخب البلد المنضم لكأس العالم لخوض أكبر عدد ممكن من المباريات الرسمية، تعتبر هذه البطولة هي ثاني أهم بطولة بعد كأس العالم, و تعد من البطولات التي تشرف عليها الفيفا وتحظى بإهتمام عالمي متزايد في النسخ الأخيرة، حيث شهدت البطولة الأخيرة عام 2013 وصول نسبة المشاهدة إلى 70 مليون شخص في 10 دول، بينما بلغ عدد الحضور الجماهيري في مباريات البطولة إلى 804,659 شخص.

يعتبر المنتخب البرازيلي

هو أكثر الفرق التي أحرزت برصيد 4 مرات أعوام 1997 و 2005 و 2009 و 2013 يليه المنتخب الفرنسي مرتين عامي 2001 و2003 ، استطاعت كل من الأرجنتين الدانمارك والمكسيك إحراز البطولة مرة واحدة أعوام: 1992 و 1994 و 1999 على التوالي ، استطاعت فرق اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) إحراز البطولة 5 مرات ، يليها فرق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يوفا) إحراز البطولة 3 مرات ثم اتحاد أمريكا الشمالية لكرة القدمبرصيد بطولة واحدة

 

الدوري الإيطالي

الدرجة الأولى (الكالشيو)، سيريا أي (بالإيطالية: Serie A) هو مسابقة الدوري للأندية كرة القدم المحترفة تأسست عام 1898 ويقع على قمة الهرم الكروي في إيطاليا، حيث يعتبر الكالشيو دوري الدرجة الأولى في إيطاليا ويعتبر من الدوريات النخبة على مستوى العالم.

البطولة في صيغتها الحالية، يلعب كل فريق مع الآخر مرتين ذهابا وإيابا (كمجموعة واحدة) بينما النظام المتبع قديما قبل عام 1929 هو تقسيم الفرق إلى عدة مجموعات ومن ثم تجري عملية وأبطال المجموعات يتلاقون إلا أن يتم تحديد الفريق الفائز بالبطولة، ومن الجدير ذكره أن النظام القديم قد تم الغاء العمل به في موسم 1929-1930.

يلعب في الدوري الإيطالي ثلاثة من الأندية المؤسسة لمجموعة جي-14 ألا وهي (يوفنتوس، إيه سي ميلان، إنتر ميلان)، أما من ناحية الجوائز الفردية فإن الأندية الإيطالية تمتلك نصيب الأسد في الفوز بجائزة الكرة الذهبية يـ 20 مرة. يعتبر إيه سي ميلان من أنجح الأندية على مستوى العالم من ناحية الفوز بالألقاب الدولية والقارية بـ 18 لقب، بالمقابل فإن يوفنتوس هو أنجح الفرق الإيطالية برصيد 42 لقب محلي. ومن جهة أخرى، فإن إنتر ميلان هو الفريق الذي حقق الثلاثية التارخية في موسم 2009-20100.

تاريخيا تعتبر الاندية الإيطالية الأكثر وصولا للنهائيات والأكثر احرازا للألقاب الأوروبية بواقع 36 بطولة أوروبية مقسمة كالتالي: دوري أبطال أوروبا 12 لقب،كأس الإتحاد الأوروبي 9 القاب ،كأس السوبر الأوروبي 9 القاب ،كأس أبطال الكؤوس 7 ألقاب. ولنادي إيه سي ميلان حصة الأسد منها بواقع 144 لقب. حاليا، يحتل الدوري الإيطالي المركز الرابع بين الدوريات الأوروبية اعتمادا على نتائج أنديتها في البطولات الأوروبية، والخامس بالنسبة لمركز IFFHS للإحصاءاتكرة القدم

، وهو دوري الدرجة الأولى لبطولة الدوري الإسباني، و تتنافس فيها الأندية الإسبانية لكرة القدم من أجل الفوز بلقب البطولة التي تعتبر من دوريات النخبة على مستوى العالم.

انطلقت المسابقة عام 1929 وفاز فيها نادي برشلونة. يتنافس في الدوري 20 فريق الفرق الثلاثة الأقل نقاط تهبط لدوري الدرجة الثانية. 60 نادياً شارك في الدوري الإسباني على مدى تاريخه، 9 منهم توج باللقب، ومنذ 1950م سيطر ناديي ريال مدريد وبرشلونة على أغلب بطولات الدوري. ريال مدريد حقق اللقب 333 مرة وهو رقم قياسي بينما حقق نادي برشلونة اللقب 24 مرة، مع ذلك استطاعت أندية أخرى تحقيق اللقب وهي: أتلتيكو مدريد، أتلتيك بيلباو، فالنسيا، ريال سوسيداد،ديبورتيفو لاكورونيا، ريال بيتيس، اشبيلية

الدوري الفرنسي

الدرجة الأولى (بالفرنسية: Championnat de France de football) أو (بالفرنسية: Ligue 1) هو مسابقة الدوري لأندية كرة القدم المحترفة في فرنسا وقد تأسس بنظامه الحالي عام 2002 ويعتبر أحد دوريات النخبة على مستوى العالم.[ينطلق الدوري الفرنسي في شهر أغسطس وينتهي في شهر مايو، ويتكون من 20 ناديًا، يلعب كل نادي منهم 38 مباراة، ليصبح المجموع 380 مباراة في الموسم الواحد، تلعب معظم المباريات يومي السبت و‌الأحد، ولكن تلعب عدد قليل من المباريات خلال أمسيات منتصف الأسبوع.

بدأ الدوري الفرنسي الدرجة الأولى في موسم 1932–33، وفاز بذلك الموسم نادي ليل. واستمر الدوري حتى عام 1939. حيث توقف بسبب الحرب العالمية الثانية ثم عاد في عام 1945 بعد انتهاء الحرب وفاز به نادي ليل وهو مستمر حتى الآن. يعتبر نادي سانت إتيان الأكثر فوزًا باللقب بواقع 10 ألقاب، ويليه نادي أولمبيك مارسيليا بـ9 ألقاب٫ بينما البطل الحالي هو باريس سان جيرمان

 

الدورى البرتغالى

(بالبرتغالية: Primeira Ligaأو Liga ZONSagres هو أقوى بطولة لكرة القدم للمحترفين في البرتغال وحسب الاسم التجارى لها يطلق عليها ساجريس ليجا.و ترتيب الدورى البرتغالى على المستوى الاوروبى هو العاشر.يتنافس على لقب الدورى البرتغالى 188 فريق كل موسم ولكن لم يفز بالبطولة سوى خمس فرق.النسخة الحالية هي النسخة السادسة والسبعون من الدورى البرتغالى الجدير بالذكر أن هناك ثلاثة أندية يطلق عليها الثلاثة العمالقة وهي نادي بورتو وبنفيكاوسبورتنغ لشبونة حيث حصدت هذه الأندية 78 بطولة من أصل 80 بطولة. فيما حصل كل من نادى بالينينسيس لكرة القدم (بالإنجليزية: C.F. Os Belenenses)و نادى بوافيستا لكرة القدم (بالإنجليزية: Boavista F.C.)على بطولة واحدة.

 

 

نتمني لكم مشاهدة ممتعة

باقات beIN المختلفة

1 – باقة Access

اشتراك بي ان سبورت

وكيل بي ان سبورت في الكويت ؟

اختر “باقة Access beIN ” و ابدأ بالحصول على مستوي جديد
من محتوي الترفيه المتميز لجميع أفراد الأسرة. وتوفر هذه الباقة
تشكيل متنوع من المحتوي المحلي والعالمي. bein sports
مع Access ستكون قادرا على مشاهدة مباريات كرة القدم المحلية ورياضات أخرى،
المزيد من الترفيه و قنوات المنوعات ,الأخبار وقنوات الواقع وثلاث قنوات للأطفال
2 – باقة Top Sports
اختر باقة beIN Top Sports وأطلق العنان لعيش تجربة مثيرة في عالم الرياضة
المحلية, الإقليمية والعالمية ومع Top Sports سوف تشاهد كل البطولات الدوليةوالإقليمية مثل
الدوري الاسباني، الدوري الإنكليزي الممتاز ، البوندسليغا ، الدوري الفرنسيو دوري ابطال اوروبا،bein sports
وكذلك البطولات الإقليمية مثل بطولة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم و كأس أمم افريقيا.

3 – باقة Top Movies

اشتراك بي ان سبورت

وكيل بي ان سبورت في الكويت

“أختر باقة beIN Top Movies و أدخل عالم الترفيه اللامتناهي. إن كنت من عشاق الأفلام,
ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام فهذه الباقة قد صممت لك.
يمكنك الحصول على قنوات أفلام إضافية تقوم بتوفير الترفيه لك و لعائلتك.
باقة beIN Top Movies والتي تضم قنوات الترفيهية
bein sports-beIN Movies 1HD وbeIN Movies 2HD التي ستوفر
أحدث الأفلام العائلية، الدرامية، الرومانسية، أفلام الأكشن والإثارة .

4 – باقة Complete

اشتراك بي ان سبورت

وكيل بي ان سبورت في الكويت

هذه الباقة تجد الأفضل من العالمين على حد سواء ، الرياضة والترفيه
يجتمعان لإنشاء باقة تجذب العائلة بأسرها و توفر لها الترفيه الكامل .
لا تذهب بعيدا، مع باقة beIN Complete لن تحتاج الى الإشتراك
مع مزود ثاني للتليفزيون المدفوع ، كما يمكنك الحصول على كل ما تريد
من خلال جهاز استقبال واحد و باقة واحدة فقط. اشترك في باقة Complete
و استمتع بمحتوىbeIN SPORTS حصريا في أي وقت وفي أي مكان من خلال beIN -bein sports-CONNE

 

 

 

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خدمة العملاء